أخبار العالم

سبب وفاة والد الأميرة رجوة الحسين..

وفاة والد الأميرة رجوة الحسين

رجل الأعمال المعروف وينتمي إلى إحدى العائلات العريقة في المملكة العربية السعودية، أثار الإعلان عن وفاته اليوم في المملكة الأردنية الهاشمية فضول الكثير من رواد المجتمع الاجتماعي وسائل الإعلام، يبحثون عن معلومات عن حياتها الشخصية بالإضافة إلى من هي الأميرة رجوى، وهذا ما سنقدمه لكم من خلال مقالنا عبر سعودي ميكس، فكونوا معنا.

وفاة والد الأميرة رجوة الحسين

نعى الديوان الملكي الهاشمي في المملكة الأردنية الهاشمية، وفاة والد الأميرة رجوة الحسين، المغفور له خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف، ونعى في الديوان الملكي الأردني لمدة ثلاثة أيام.

سبب وفاة والد الأميرة رجوة الحسين

وفي الواقع، لم يتم الإعلان عن سبب وفاة والد الأميرة رجوى الحسين، ولم يذكر السبب في النعي الصادر عن الديوان الملكي الهاشمي وأفادت مصادر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أسباب مختلفة، لكن لم تؤكدها مصادر عائلية.

من هي الأميرة رجوى الحسين ويكيبيديا

الأميرة رجوى الحسين هي زوجة ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله الثاني، ولدت في الرياض في 28 أبريل 1994، تبلغ من العمر ثلاثين عاماً، درست في مدارس الرياض قبل التحاقها بجامعة سيراكيوز في نيويورك، الولايات المتحدة، وحصلت على شهادة في الهندسة المعمارية، تزوجت من الأمير الحسين بن عبد الله في يونيو 2023 وحصلت على لقب صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوى الحسين.

من هو والد الأميرة رجوى الحسين ؟

والد الأميرة رجوى الحسين هو خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف، رجل الأعمال السعودي المعروف ورئيس مجلس إدارة شركة السيف للمقاولات، إحدى أكبر وأشهر شركات المقاولات في المملكة العربية السعودية ولد في الرياض عام 1953، وكان عمره عند وفاته 70 عاما شغل العديد من المناصب الحكومية، منها منصب وزير دولة.

أبناء خالد بن مساعد السيف والد الأميرة رجوة

خالد السيف لديه أربعة أبناء:

● نايف بن خالد السيف.

● رجوى بنت خالد السيف.

● دانة بنت خالد السيف.

● فيصل بن خالد السيف.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا عن وفاة والد الأميرة رجوى الحسين وقد ذكرنا سبب الوفاة، وهو والد الأميرة رجوة ومن هم أبناؤها، وكذلك من هي الأميرة رجوة من ويكيبيديا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى