أخبار العالم

من هي سوزي الاردنية ويكيبيديا؛ السيرة الذاتية واهم المعلومات عنها

سوزي الأردنية ويكيبيديا

الاسم الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، لذلك سنوضح لكم في مقالنا اليوم على موقع السعودية مكس، من هي سوزي الأردنية على ويكيبيديا وسيرتها الذاتية، وكذلك عمرها وجنسيتها وموطنها سبب شهرتها، بالإضافة إلى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي سوزي الأردنية؟ ويكيبيديا

التيك توكر الأردنية سوزي واسمها الحقيقي سوزي أيمن، ناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أنه حاصل على الجنسية الأردنية وعمره 18 سنة ومن مواليد 2006م.

بينما تدرس سوزي الأردنية على تيك توكر المدرسة الثانوية وتقيم في مصر مع عائلتها، يعيش أعمامها وأقاربها في الأردن. وهنا نود أن نشير إلى أن سوزي على TikToker لديها شقيقتان هما مي ومودة. كما اشتهرت سوزي خلال فترة قصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي

ونشرت العديد من الفيديوهات مع شقيقتها مي من ذوي الاحتياجات الخاصة، إلا أنها توقفت عن مشاركة شقيقتها في الفيديوهات لأن الكثير من المتابعين اتهموها باستغلال وضع أختها لغرض. الشهرة وكسب المتابعين.

السيرة الذاتية لسوزي الاردنية

وإليكم أهم المعلومات عن السيرة الذاتية للتيك توكر الأردنية سوزي:

● الاسم: سوزي أيمن.

● اللقب: سوزي الاردنية.

● مكان الميلاد: الأردن.

● تاريخ الميلاد: 2006.

● العمر: 18 سنة.

● مكان الاقامة : مصر.

● الجنسية : أردني.

● الديانة: مسلمة.

● المهنة: التيك توكر.

● الحالة الاجتماعية : مخطوبه.

جنسية تيكتوك سوزي أردنية.

تيك توك سوزي أردنية الجنسية أردني حسني. علماً أن والديها من أصل مصري، لكنها عاشت في الأردن لمدة 11 عاماً ثم حصل على الجنسية الأردنية، وبعد انفصال والديها انتقلت للعيش في مصر مع والدتها

عمر سوزي، أردني

يبلغ عمر التيك توكر الأردنية سوزي 18 عامًا حيث أنها من مواليد 2006، وبالتالي فهي أصغر TikToker على وسائل التواصل الاجتماعي. مع العلم أن سوزي طالبة في المرحلة الثانوية في مصر.

سوزي الأردنية تحصد الشهرة

واشتهرت تيك توك سوزي بمقاطع الفيديو التي بثتها على منصة تيك توك. إذ ظهر بطبيعته العفوية وبدون أي تجميل، كما عمل على نقل روتين حياته بأدق تفاصيلها. كما أصبحت أكثر شهرة عندما بدأت أختها العمياء مي بالظهور في مقاطع الفيديو الخاصة بها. لكن بعد أن اتهم الكثيرون سوزي باستغلال شقيقتها، امتنعت سوزي عن إظهارها في الفيديوهات. وأخيراً أعلنت سوزي خطوبتها وتحضيرها للزواج، الأمر الذي أثار استغراب جميع المتابعين نظراً لصغر سنها.

حسابات سوزي الأردنية على مواقع التواصل الاجتماعي

وإليكم حسابات سوزي الأردنية على مواقع التواصل الاجتماعي وهي كالتالي:

● حساب سوزي على الانستقرام : sozy__ayman1.

● وأيضاً حساب سوزي على التيك توك: @sozyayman3.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على التيك توكر سوزي الاردنية، عبر موقع السعودية مكس وكذلك سيرتها الذاتية، وكذلك عمرها وجنسيتها وسببها لشهرتها، بالإضافة إلى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى