أخبار العالم

المصور أحمد مطر ويكيبيديا؛ من هو وأهم المعلومات عن مصور الجزيرة

المصور أحمد مطر ويكيبيديا من هو؟

ما هي أهم المعلومات عن مصور الجزيرة؟ أسئلة كثيرة يرغب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمعرفتها بعد تعرض فريق الجزيرة للاعتداء للمرة الخامسة جنوب غزة، ليضاف إلى سلسلة جرائم الاحتلال بحق شهود الحقيقة والصحافة. ولذلك سنقدم هذا المقال على موقع سعودي ميكس عن أحمد مطر ويكيبيديا وتفاصيل إصابته نتيجة القصف الإسرائيلي بالإضافة إلى الحالة الصحية لكل من أحمد مطر وإسماعيل أبو عمر.

من هو المصور أحمد مطر ويكيبيديا

أحمد مطر صحفي ومصور فلسطيني مقيم في قطاع غزة يعمل في مجال العمل الميداني مع قناة الجزيرة ساهم في تغطية العديد من الأحداث المهمة خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة كما عُرف بتفانيه وإخلاصه في نقل الحقيقة بدقة وموضوعية أصيب، يوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، بقصف من طائرة إسرائيلية مسيرة أثناء تغطيته أحداث شمال رفح مع زميله إسماعيل أو عمر.

أحمد مطر ويكيبيديا؛ من هو وأهم المعلومات عن مصور الجزيرة؟

السيرة الذاتية للمصور أحمد مطر

تتضمن السيرة الذاتية لأحمد مطر ما يلي:

● الاسم: أحمد مطر.

● ولادات مجهولة.

● الجنسية الفلسطينية.

● مكان الإقامة: غزة، فلسطين.

● الدين الاسلامي.

● المهنة: صحفي، مصور.

إصابة أحمد مطر وإسماعيل أبو عمر

اعتدت مسيرة للاحتلال الإسرائيلي بشكل متعمد على فريقي الجزيرة “أحمد مطر وإسماعيل أبو عمر”، يوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، أثناء قيامهما بدراجتهما الهوائية في منطقة السراب شمال مدينة رفح. جاء ذلك خلال تغطيته لأوضاع النازحين في هذه المنطقة وأدى هذا القصف إلى بتر ساق إسماعيل أبو عمر على الفور، بالإضافة إلى إصابته بجروح خطيرة كما أصيب المصور أحمد مطر بشظية خطيرة وتم نقلهم إلى المستشفى على الفور.

إصابة مراسل الجزيرة إسماعيل أبو عمر والمصور أحمد مطر بجروح خطيرة جراء القصف في رفح #رفح_تحت_القصف | شاهد الفيديو ⬇️

— الجزيرة مباشر (@ajmubasher) 13 فبراير 2024

تفاصيل الحالة الصحية للمصور أحمد مطر

وقال طبيب الطوارئ للجزيرة إن الحالة الصحية للمصور أحمد مطر غير مستقرة، إذ يعاني من نزيف حاد ويخضع لعملية جراحية دقيقة كما أن حياة إسماعيل أبو عمر في خطر بعد أن فقد ساقه اليمنى.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقالتنا عن المصور أحمد مطر على ويكيبيديا وتعرفنا على أهم المعلومات عن الإعلامي والمصور أحمد مطر، وتفاصيل إصابته مع شريكه الصحفي إسماعيل أبو عمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى