رياضة

زوجة أكرم عفيف ويكيبيديا من هي وما جنسيتها وأصلها وتفاصيل قصة زواجه منها

زوجة أكرم عفيف ويكيبيديا من هي وما جنسيتها وأصلها وتفاصيل قصة زواجه منها ، زوجة أكرم عفيف – ويكيبيديا: يعتبر اللاعب القطري من أهم نجوم كرة القدم العرب وله العديد من الإنجازات الكروية. الأمر الذي جعل الكثير من عشاق ومشجعي كرة القدم يتساءلون عن الحياة الاجتماعية لهذا اللاعب ومن هو ومن هي زوجته. ولذلك سنقدمها لكم عبر موقع ميكس السعودية الخاص بنا. كل التفاصيل عن حياته الشخصية والكرةية ومن هي زوجته. ثم ابق معنا.

زوجة أكرم عفيف ويكيبيديا من هي وما جنسيتها وأصلها وتفاصيل قصة زواجه منها

أعلن اللاعب أكرم عفيف أنه متزوج بالفعل من حبيبة طفولته وهي كويتية الجنسية، ولا تتوفر أي معلومات شخصية أخرى عنها. كما أنه لا يعرف أي ظهورات أو حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرغب عفيفي في إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن وسائل الإعلام والأضواء.

من هو أكرم عفيف؟

أكرم عفيف لاعب كرة قدم قطري، من مواليد الدوحة عام 1996، يبلغ من العمر 27 عاماً. والده مواطن تنزاني من أصل صومالي ووالدته مواطنة قطرية من أصل يمني واسمها فايزة. وهكذا فإن أكرم عفيف له 4 أصول: والده تنزاني صومالي وأمه قطرية يمنية.

السيرة الذاتية للاعب أكرم عفيف

وفيما يلي أهم المعلومات الشخصية للاعب القطري أكرم عفيف، وهي موضحة في الجدول التالي:

الاسم الكامل: أكرم حسن عفيف
تاريخ الميلاد 1996
مكان الميلاد: قطر
العمر 27 سنة
الإقامة: يعيش في الدوحة – قطر
نادي السد القطري
دين المسلمين
الحالة الاجتماعية: متزوج
اللغات العربية
الارتفاع 177 سم

كم عمر اللاعب أكرم عفيف؟

أكرم عفيف يبلغ من العمر 27 عاما، وهو من مواليد عام 1996. بدأ شغفه بكرة القدم في سن مبكرة للغاية، ومهارته في اللعبة جعلت الأندية تتوافد عليه للانضمام إلى صفوفها. كما أن حصوله على الجنسية القطرية دفعه إلى الانضمام إلى صفوف منتخب قطر.

مسيرة أكرم عفيف الكروية

يعتبر أكرم عفيف لاعب كرة قدم محترف وقد أخذته مسيرته الكروية إلى المستوى الدولي حيث بدأ عفيف مسيرته مع نادي السد القطري. ثم انتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وتمت إعارته إلى نادي بوبين. ثم إلى نادي سبورتينغ خيخون. وحقق خلال هذه المهنة العديد من الإنجازات والألقاب الكروية. مثل بطولة الدوري وكأس السوبر القطري.

الحسابات الرسمية لأكرم عفيف

وفيما يلي حسابات اللاعب أكرم عفيف على مواقع التواصل الاجتماعي وهي كالتالي:

حسابك على منصة الانستقرام www.instagram.com.
حساب أكرم عفيف على منصة تويتر twitter.com.

أكرم عفيف يغلق حساباته الشخصية

أغلق اللاعب القطري أكرم عفيف حساباته الشخصية على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب زواجه عام 2023. وبرر اللاعب ذلك برغبته في إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن الإعلام والشهرة، مشيراً إلى أنه لا يحب التدخل في شؤونهم الخاصة. الشؤون الخاصة والعائلية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن زوجة أكرم عفيف على ويكيبيديا، وقد ذكرنا كافة التفاصيل عن اللاعب القطري وزوجته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى