أخبار العالم

سمسم البلوغر العراقي ويكيبيديا؛ بعد طعنه بالسكين اليك أهم المعلومات عنه

البلوغر العراقي سمسم ويكيبيديا

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بخبر مقتل المتحولة جنسيا سمسم طعنا في العراق على يد مهاجمين مجهولين وتزايدت التساؤلات حول هذه الحادثة التي بدأت الجهات الأمنية التحقيق فيها، لذا نضعها بين أيديكم من خلال هذا المقال عبر موقع سعودي ميكس كامل، معلومات تتعلق بالمدون العراقي سمسم، إلى جانب تفاصيل مقتله.

من هو البلوغر سمسم ويكيبيديا العراقية

سمسم، المدون العراقي، ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي إنه شخص متحول جنسيًا ولقبه “سمسم”. عمره 28 سنة اسمه الحقيقي غير معروف لديه الجنسية العراقية ولا توجد معلومات شخصية عنه لكنه قتل على يد مجهولين بعدة طعنات بسكين حاد في منطقة البطن قرب جدارية الفلكة وسط مدينة الديوانية.

السيرة الذاتية للبلوغر سمسم

وفيما يلي السيرة الذاتية للمدون سمسم:

● الاسم الكامل: غير معروف.

● اللقب : سمسم.

● تاريخ الميلاد 1996م.

● مكان الميلاد : العراق.

● تاريخ الوفاة: 15 فبراير 2024.

● الجنسية عراقية.

● المهنة : مدون “ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي”.

كم عمر البلوجر سمسم؟

وكان عمر المدون سمسوم وقت وفاته 28 عاما وهو من مواليد عام 1996م.

تفاصيل مقتل البلوغر العراقي سمسم

قُتل المدون سمسم على يد مجهولين، يوم الخميس 15 شباط 2024، بعدة طعنات في منطقة البطن، في منطقة قريبة من جدار الفلكة وسط مدينة الديوانية وباشرت الجهات الأمنية التحقيق والبحث عن مرتكبي الجريمة، وتم نقل جثته إلى المستشفى ولم تكن هذه الحادثة هي الأولى في الديوانية، بل قُتلت هناك العام الماضي أيضاً اللقيطة طيبة العلي كما ارتكبت في بغداد جرائم قتل لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك مقتل اللقيط نور بي ام.

من هو قاتل البلوغر سمسم؟

ولم يتم التعرف حتى الآن على قاتل المدون سمسم ولا تتوفر أي معلومات عنه في انتظار نتائج التحقيقات التي تجريها الجهات المختصة في العراق.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على المدون المتحول جنسيا سمسم وسيرته الذاتية وكافة المعلومات المتوفرة عنه بالإضافة إلى تفاصيل مقتله وهوية القاتل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى