متفرقات

مسلسل الشرار الحلقة 18 جودة عالية HD فوستا إيجي بست

كيفية مشاهدة الحلقة 18 من مسلسل الشرار كاملة مجانا بعد بثها على قنوات البث السعودية. حصل المسلسل الخليجي الشرار على عرض رائع في بداية الحلقة الأخيرة. كما حاز على جمهور واسع بفضل تسارع الأحداث والقصة المميزة التي يقدمها، ونجومية أبطاله ليلى السلمان وريم عبد الله وعلي السبع وخالد صقر وغيرهم.

ثم لمتابعة كافة أحداث المسرحية ومعرفة تفاصيلها عبر موقع السعودية مكس سنزودكم برابط وكيفية مشاهدة المسلسل السعودي الشرار الحلقة 18 ومواعيد بثه على قناة ام بي سي دراما.

كيفية مشاهدة مسلسل الشرار الحلقة 18

يمكنكم مشاهدة مسلسل الشرار الحلقة 18 كاملة بدقة HD عبر منصة شاهد الرقمية “shahid.mbc.net” حصرياً مع الاشتراك. لكن يمكنك أيضًا مشاهدة الحلقة مجانًا عبر موقع فوستا أو إيجي بيست أو برستيج بجودة عالية، وذلك بفضل وجود عدة خوادم لمشاهدتها عبر الإنترنت، أو يمكنك تنزيلها ثم متابعتها دون الاتصال بالإنترنت.

مواعيد عرض مسلسل الشرار على قناة MBC دراما في رمضان

مواعيد بث مسلسل الشرار في رمضان 2024 على قناة MBC دراما هي كما يلي:

  • 14:45 بتوقيت مصر ولبنان.
  • الساعة 3:45 عصراً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن والبحرين وسوريا والعراق
    الساعة 4:45 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

كما سيتم بث المسلسل السعودي الخليجي “الشرار” على منصة شاهد الرقمية في منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

قصة المسلسل السعودي “الشرار” رمضان 2024

تدور أحداث المسلسل السعودي الخليجي الشرار في إطار درامي اجتماعي مثير حول قصص العشائر ذات الانتقام والانتقام، كما يحلل المشاكل المختلفة التي توجد في أودية ومدن المملكة العربية السعودية، ومع هذه الإرادة تكون هناك العديد من المواقف الإنسانية التي ستعمل على التأثير على مجرى أحداث المسلسل بشكل صادم وتغييرها. المسلسل ممتع للغاية وأحداثه سريعة، ولا توجد أي لحظات مملة في جميع حلقاته.

ابطال المسلسل الخليجي “الشرار”

وفيما يلي قائمة بأسماء الممثلين والأبطال المشاركين في المسلسل السعودي الخليجي الشرار:

  • الفنانة ليلى السلمان.
  • الفنانة ريم عبدالله.
  • الفنان علي السبع.
  • الفنان خالد صقر.
  • الفنان نايف الظفيري.
  • الفنانة ريم العلي.

كما أخرج المسرحية الموهوب “الفوز طنجور” والكاتبة المبدعة “لمياء الزيادي”، في حين لعبت رائدة المسلسل الفنانة “نوال الكويتية” إلى جانب ريم عبد الله.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا على موقع السعودية مكس والذي نوضح لكم من خلاله كيفية مشاهدة مسلسل الشرار الحلقة 18 كاملة بدقة عالية HD بالإضافة إلى أهم المعلومات عن المسلسل الخليجي السعودي . مسلسل “الشرار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى