أخبار العالم

من هي جوانا الاصيل ويكيبيديا؛ وأهم المعلومات عن المغنية العراقية

المغنية العراقية جوانا الأصيل ويكيبيديا

اسم انتشر بشكل كبير في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن أصدرت محكمة تحقيق الكرخ المتخصصة في قضايا التحرير والإعلام مذكرة توقيف بحق الفنانة (جوانا الأصيل) يتساءل الكثير من المتابعين من هي جوانا الأصيل وسيرتها الذاتية.

لذلك سنوضح في مقالنا اليوم على موقع السعودية مكس من هي جوانا الأصيل، ويكيبيدياها وسيرتها الذاتية، وكذلك حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشرح بالتفصيل سبب سجن جوانا الأصيل.

من هي جوانا الأصيل؟

جوانا الأصيل واسمها الحقيقي ياسمين محمد حسين سجات العميري، من مواليد عام 1990، هي صانعة محتوى ومؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، كما أنها مغنية عراقية اشتهرت بأغانيها الشعبية.

إلا أن محكمة تحقيق الكرخ المتخصصة في قضايا النشر والإعلام، أصدرت مذكرة توقيف بحق الفنانة (جوانا الأصيل) بتهمة نشر محتوى مسيء ومخل بالحياء.

السيرة الذاتية لجوانا الأصيل

وإليكم أهم المعلومات المتوفرة عن السيرة الذاتية للمغنية العراقية جوانا الأصيل كالتالي:

● الاسم: ياسمين محمد حسين ساجات العميري.

● اسم الأم: رجاء شكر الرجوب.

● مكان الميلاد: العراق.

● مكان السكن: بغداد / الجامعة مجاور مدرسة ماما سارة.

● تاريخ الميلاد: 1990.

● العمر: 34 سنة.

● الجنسية: عراقية.

● الديانة: مسلمة.

● الحالة الاجتماعية : أعزب.

● المهنة: مغنية وصانعة محتوى.

حساب جوانا الأصيل على تيك توك

إليكم حساب الفنانة العراقية جوانا الأصيل على منصة التيك توك عبر الموقع التالي : @goan511. يمكنكم من خلاله مشاهدة جميع مقاطع فيديو الفنانة العراقية جوانا بدقة عالية.

حساب جوانا الأصيل على إنستغرام

يمكنكم متابعة جوانا الأصيل عبر حسابها على منصة الانستغرام على الموقع التالي: instagram.com.

حساب جوانا الأصيل على سناب شات

كما أن حساب المغنية العراقية جوانا الأصيل على سناب شات هو: lfnnhjwnlsyl/snapchat. ومن خلاله يمكنكم التواصل المباشر مع المطربة جوانا الأصيل من خلال خاصية المراسلة على سناب شات.

السبب الأصلي لسجن جوانا الأصيل

سبب حبس المطربة جوانا الأصيل هو نشر محتوى مهين وفاضح يخدم الحياء العام. صدر حكم بالسجن على الفنانة العراقية جوانا الأصيل، نتيجة ذلك اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024م. وذلك لمدة اربعة اشهر استنادا الى احكام المادة القانونية رقم 403 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969م.

وبذلك نصل إلى نهاية مقالنا من موقع السعودية مكس الذي نوضح فيه من هي جوانا الأصيل على ويكيبيديا وسيرتها الذاتية وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما نوضح سبب سجن جوانا الأصيل بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى