أخبار العالم

حقيقة وفاة أم رند الشهيلي ورفيف.. والسبب الحقيقي

حقيقة وفاة أم رند الشهيلي ورفيف

السبب الحقيقي وراء فقدان هذه الناشطة المحبوبة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة المنصة مما زاد من التساؤلات والتساؤلات حول ما حدث له.

ومن هذا المنطلق سنطلعكم في مقالنا على موقع السعودية مكس على كافة تفاصيل خبر وفاة خلود العتيبي وسببه.

سبب وفاة أم رند الشهيلي ورفيف

السبب الحقيقي وراء وفاة خلود القعيد العتيبي أو أم رند ورفيف الشهيلي هو إصابتها بمرض أودى بحياتها خاصة أنها أصيبت مؤخرا بمرض أدى إلى تفاقم حالتها وأدى إلى وفاتها مع العلم أنها لم تعلن عن مرضها أبدًا لأسباب مجهولة لا تزال مجهولة.

تأكيد خبر وفاة أم رند الشهيلي ورفيف

تأكد خبر وفاة الناشطة خلود القعيد والدة رند ورفيف، بعد أن نشرت ابنتها رند الشهيلي تأبين والدتها وجاء ذلك بعد أن تضاربت الآراء حول صحة الخبر أم لا، لكن للأسف أكدته ابنته.

تاريخ دفن أم رند الشهيلي ورفيف

وانتشر خبر موعد دفن الناشطة خلود القعيد من قبل أحد أقاربها، اليوم الثلاثاء، الموافق ثاني أيام شهر رمضان لعام 1445، بعد أن أقيمت الصلاة على جثمانها في مسجد المهيني مسجد بحي العارض.

من هي خلود العقيد أم رند الشهيلي ورفيف

خلود القعيد العتيبي ناشطة سعودية من عائلة العتيبي المعروفة في المملكة وهي زوجة رجل الأعمال حمد الشهيلي ووالدة رند الشهيلي الناشطة على الإنترنت المعروفة منذ الصغر.

اشتهرت خلود بمحتواها المميز منذ بداية نشاطها، والذي يناسب جميع المتابعين في جميع الدول العربية كما عرفت بالمحتوى العائلي، حيث ظهرت من خلاله مع ابنتيها وزوجها لتوجيه رسائل للعائلات بشكل عام.

خلود القعيد والدة رند الشهيلي وسيرة رفيف

تتضمن السيرة الذاتية للناشطة أم رند ورفيف المعلومات التالية:

● الاسم الكامل: خلود القعيد العتيبي.

● العنوان: أم رند ورفيف الشهيلي.

● الجنسية: السعودية.

● المهنة: تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على منصة X.

● الحالة الاجتماعية: متزوج.

● اسم الزوج: رجل الأعمال حمد الشهيلي.

● عدد الاطفال: 2.

● أسماء الأبناء: رند ورفيف الشهيلي.

وبهذا نختتم مقالتنا على موقعنا السعودية مكس عن حقيقة وسبب وفاة أم رند الشهيلي ورفيف السبب الحقيقي وراءها ونذكر أهم التفاصيل حول هذا الخبر، بالإضافة إلى ذكر السيرة الذاتية لخلود وأهم المعلومات المعروفة عنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى