أخبار العالم

“رامز جاب من الاخر في رمضان” فكرة برنامج رامز جلال رمضان 2024.. أول مقلب في مين وهيقفل اللعبة ازاي؟

فكرة برنامج رامز جلال رمضان 2024

بعد أن شارك الفنان رامز جلال الإعلان الرسمي عن برنامجه الرمضاني الجديد لعام 2024 عبر صفحته على إنستغرام والذي يحمل عنوان “رامز جاب الآخر”.

حرص الكثير من رواد شبكات التواصل الاجتماعي على معرفة فكرة العمل لهذا العام، لذلك من خلال منصة السعودية مكس سنتعرف على فكرة برنامج رامز جلال رمضان 2024، وأيضاً نذكر منهم من أبرزهم ضيوف هذا العمل.

فكرة برنامج رامز جلال رمضان 2024

وتقوم فكرة برنامج رامز جلال رمضان 2024 على استضافة الثنائيات الفنية، التي شهدت خلافات وتوترات سواء على المستوى المهني أو الشخصي، ومن بينها قصص الفراق الفني التي كانت حديث المدينة خلال الفترة الأخيرة وفجأة يجدون أنفسهم وسط مقالب منظمة، لكن فرص نجاتهم تظل ضئيلة، وسط أجواء مليئة بالتشويق والضحك.

ضيوف برنامج رامز جلال رمضان 2024

ومن المرجح أن يتضمن برنامج رامز جلال 2024 تقديم ثنائي فني لهما تاريخ من الخلافات أو الانفصال، مثل حسن شاكوش وطليقته، ومحمد الشرنوبي مع سارة الطباخ، وكذلك سمية الخشاب برفقة أحمد سعد ومها أحمد إلى جانب هادي خفاجة وأسماء أخرى.

ويبذل رامز جلال خلال الحلقات جهوده لحل الخلافات بين الطرفين ويسعى لتحقيق الانسجام والمصالحة بينهما.

ضحايا رامز جاؤوا من النهاية

أبرز ضحايا رامز جلال رمضان 2024 جاءوا من النهاية وفقا لتسريبات إعلامية حول إصابة عدد من الضيوف البارزين في برنامج رامز جلال الجديد ومن بينهم الفنانة سمية الخشاب التي أصيبت بكدمات وخدوش اضطرتها لزيارة المستشفى، وكذلك الفنانة إيتن عامر كما انتشرت أنباء عن إصابة الفنانة شيرين رضا بكسر في القدم، والصحفي عبد الناصر زيدان بكسر في اليد.

تفاصيل بوستر برنامج رامز جلال

وفي البوستر الترويجي لبرنامجه في رمضان 2024، يظهر رامز جلال بتصفيفة شعر باللون البنفسجي من الجذور، تتدرج إلى الأبيض عند الأطراف ويظهر جلال جالسًا على عربة خشبية، برفقة كلب، وتحيط به نعامتان، ويحمل بيده فانوس رمضان التقليدي.

موعد عرض برنامج رامز جاب هو نهاية شهر رمضان

ومن المقرر أن يتم بث برنامج رامز جاب من آخر طوال شهر رمضان المبارك 2024، وسيبدأ البرنامج مباشرة بعد صلاة المغرب على قناة إم بي سي مصر.

وفي الختام، عبر منصة السعودية مكس تعرفنا على فكرة برنامج رامز جلال رمضان 2024 معكم، بالإضافة إلى لقاء ضيوف البرنامج لهذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى