أخبار العالم

من هو عبدالله بن ظافر بن عبيه ويكيبيديا؛ وزير مفوض في وزارة الخارجية

عبد الله بن ظافر بن عبيه ويكيبيديا

وزير مفوض بوزارة الخارجية بعد أن وافق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على مجموعة من القرارات في الاجتماع الذي ترأسه يوم الثلاثاء الماضي.

وسنوافيكم بأهم تفاصيل هذا القرار والموقف وكذلك قرارات مجلس الوزراء ثم ابقوا معنا.

من هو عبد الله بن ظافر بن عبيه؟

عبد الله بن ظافر بن عبيه هو أحد الشخصيات السياسية المعروفة في المملكة العربية السعودية يمكن إرجاع أصولها إلى قبيلة الحمود آل سلمان في المملكة العربية السعودية. شغل العديد من المناصب والوظائف في سفارة المملكة العربية السعودية، كان آخرها مديراً عاماً لمكتب الشؤون الخارجية لمقاطعة قوانغدونغ في جمهورية الصين الشعبية.

تعيين عبدالله بن ظافر بن عبيه وزيرا مفوضا بوزارة الخارجية

أصدر رئيس مجلس الوزراء السعودي قراراً بالموافقة على تعيين الدكتور عبدالله بن ظافر بن عبيه على وظيفة مفوض وزارة الخارجية السعودية في مدينة قوانغتشو بجمهورية الصين الشعبية وغرد بن أبية عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا:

” أتقدم بجزيل الشكر لحضرة صاحب الجلالة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء حفظهما الله، على موافقة مجلس الوزراء على تعييني في منصب وزير مفوض في المملكة وزارة الشئون الخارجية.”

قرارات مجلس الوزراء السعودي 2024

عقد مجلس الوزراء السعودي اجتماعا برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

الموافق يوم الثلاثاء 12 مارس 2024م على مجموعة من القرارات، منها تعيين الدكتور عبدالله بن ظافر بن عبيه وزيراً مفوضاً بوزارة الخارجية السعودية في مدينة قوانغدونغ بجمهورية الصين الشعبية.

قرار بتعيين الدكتور عبدالله بن ظافر العبية تويتر

لمتابعة قرار وتفاصيل تعيين الدكتور عبدالله بن ظافر العبية يمكنكم الدخول على منصة تويتر إقرأ تفاصيل القرار.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا على موقع السعودية مكس عن عبدالله بن ظافر بن عبيه ويكيبيديا لقد ذكرنا التفاصيل الشخصية الكاملة والسيرة الذاتية للوزير المفوض. بالإضافة إلى قرارات مجلس الوزراء السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى