معلومات عامة

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 التاسعة رمضان 2024 فيديو لاروزا

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9، حيث يتغير مجرى الأحداث بدخول شخصيات جديدة وظهور أحداث مثيرة تكشف جوانب مظلمة من الماضي. فيما يتخذ فاروق وياسين خطوات جديدة لتحقيق أهدافهما الشخصية، مما يثير فضول المشاهدين ويجعلهم ينتظرون بث الحلقة التاسعة بفارغ الصبر.

ونقدم لكم عبر موقع السعودية مكس الخاص بنا روابط مشاهدة الحلقة 9 التاسعة من مسلسل بيت الرفاعي.

رابط مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 كاملة على موقع EgyBest

رابط مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 كاملة على موقع EgyBest هو i-egybest.com. يتيح لك مشاهدة مسلسلات رمضان 2024 بتقنية HD مع إمكانية تحميلها مباشرة.

مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 كاملة يا سيما

كما يمكنكم عبر موقع My Cima الضغط على الرابط التالي: mcima.ink والتعرف على قصة مسلسل بيت الرفاعي. استمتعوا بمشاهدة الحلقة التاسعة بدقة وبدون فواصل إعلانية.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 موقع شاهد برو

كما يمكنكم مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل بيت الرفاعي مباشرة أونلاين وتحميلها مباشرة عبر موقع شاهد برو من خلال الرابط التالي: hahedpro.com.

قصة مسلسل بيت الرفاعي

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي حول عائلة المعلم محمود الرفاعي، وهو رجل ثري معروف بلطفه وحبه لأهالي نزلة السمان. ومع ذلك، خلف وجهه الطيب، يخفي الرجل الغني هويته الحقيقية كتاجر تحف. وتدور الأحداث حول الصراع القوي بين أحفاد العائلة على الميراث.

مما يشعل نار الغيرة في قلب “فاروق الرفاعي” الذي يلعب دوره الفنان أحمد رزق، تجاه “ياسين الرفاعي”، يؤديها الفنان أمير كرارة ابن عمه. لتحقيق مكاسب شخصية، يورط فاروق ياسين في تهمة القتل العمد، مما يجبر الأخير على الفرار لإثبات براءته.

ممثلين مسلسل بيت الرفاعي

ويضم مسلسل بيت الرفاعي العديد من نجوم الدراما المصرية، وإليكم أبرزهم:

  • امير كرارة.
  • صفاء الطوخي.
  • ميرنا جميلة.
  • احمد رزق.
  • السيد رجب.
  • تامر نبيل.
  • تأهيل الجمل.
  • إيناس كامل.
  • عايدة رياض.

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي

ويذاع مسلسل “بيت الرفاعي” طيلة شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة ON. ويذاع أيضًا على قناة ON Drama الساعة 12 منتصف الليل. كما يمكنكم متابعته على منصة شاهد الرقمية.

مواعيد تكرار مسلسل بيت الرفاعي

يمكنكم إعادة مشاهدة حلقات مسلسل بيت الرفاعي على قناة ON الساعة 1:30 صباحاً. م، وكذلك الساعة 9:45 صباحاً. م. بينما يعاد على قناة ON Drama في تمام الساعة 6 صباحاً، وأيضاً في تمام الساعة 4:30 عصراً.

وبهذا نصل إلى ختام مقالنا على موقع السعودية مكس عن كيفية مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 الذي يعرض في موسم مسلسلات رمضان 2024. كل ما تريد معرفته عن هذا المسلسل نذكره في مقالنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى