أخبار العالم

هل شركة شيبسي مقاطعة Chipsy؟.. وتفاصيل اعلان تامر حسني لشركة شيبسي

هل شركة شيبسي مقاطعة؟

تصدر اسم النجم تامر حسني عناوين الأخبار وقوائم البحث مؤخرًا بعد أن واجه انتقادات لاذعة من محبيه ومستخدمي الإنترنت، عقب مشاركته في حملة إعلانية خلال شهر رمضان 2024 لإحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال رقائق البطاطس.

وفي ضوء ذلك سنتعرف معكم عبر منصة السعودية مكس هل شركة شيبسي مقاطعة أم لا.

هل شركة شيبسي مقاطعة؟

هل شيبسي مقاطعة؟ نعم، حيث أنها تعتبر من الشركات المقاطعة، خاصة بعد أحداث 7 أكتوبر وما يحدث في فلسطين المحتلة.

تفاصيل إعلان تامر حسني لـ شيبسي

خطف النجم تامر حسني الأنظار في أحدث ظهور تجاري له، حيث لعب دور المسحراتي في ليالي رمضان الساحرة وأدى حسني أغنية احتفالية مفعمة بالحيوية، تضمنت مشاهد تعكس الطابع الخاص لشهر رمضان في مصر، برفقة مجموعة من النجوم اللامعين.

رد فعل الجمهور على إعلان تامر حسني لـ شيبسي

تعرض الفنان تامر حسني لموجة من الانتقادات اللاذعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وكانت ردود الفعل على ظهوره الإعلاني غير متوقعة، حيث عبر البعض عن استيائهم بعبارات مثل: “ندعو لمقاطعة تامر حسني” و”شعور بخيبة أمل شديدة”.

بينما قال آخرون: “خطأ 404 لتامر حسني ليس بالمستوى الذي تعودت عليه يا فنان” علاوة على ذلك، جاء هذا الجدل رغم إعلان الفنان في وقت سابق وقف أعماله الفنية دعما للقضية الفلسطينية، مما اضطره لمواجهة موجة واسعة من الاستياء.

وفي نهاية حديثنا على منصة السعودية مكس، قدمنا ​​معلومات تفصيلية حول ما إذا كانت هناك دعوات لمقاطعة شركة شيبسي بالإضافة إلى ذلك، استعرضنا محتوى الحملة الإعلانية التي قام بها تامر حسني للشركة المذكورة، وكذلك الآراء وردود الفعل المتعلقة بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى