أخبار العالم

من هو رجل الأعمال أحمد نبيل؛ أهم المعلومات عن الملياردير الأردني حبيب الدكتورة يومي

رجل الأعمال أحمد نبيل وتداولت أخبار عودة الدكتورة يومي إلى حبيبها السابق الملياردير الأردني أحمد نبيل

العديد من صفحات التواصل الاجتماعي وأثار هذا الخبر ردود فعل عديدة من الجمهور، حيث تمنى له بعضهم السعادة في حياته وذكر البعض أنها عادت إليه لأنها سبق أن أثارت الجدل عندما قالت: من المستحيل إعطاء الرجل فرصة ثانية تابعونا على سعودي ميكس للمزيد من المعلومات.

رجل الأعمال أحمد نبيل

وهو رجل أعمال وملياردير أردني، مالك ومؤسس ومدير تنفيذي لشركة VIP Motors، أكبر وكالة سيارات في الشرق الأوسط علاوة على ذلك، فهو من أشهر معارض السيارات التي يزورها المشاهير مثل أندرو تيت، تايجا، تيماتي، جاكوب أرابو، ستيفن سيجال، أيكون والعديد من المشاهير الآخرين. يحتوي المعرض على جميع أنواع السيارات الفاخرة، من لامبورجيني إلى بوجاتي، كما يضم أيضًا عددًا لا بأس به من السيارات ذات الإصدار المحدود في العالم، والتي تعتبر نادرة جدًا ويصعب العثور عليها، لذا فإن أسعارها مرتفعة جدًا.

أهم المعلومات عن الملياردير الأردني أحمد نبيل

رجل الأعمال أحمد نبيل ينظم عملية استيراد أشهر وأفخم السيارات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. تعرض شركته VIP Motors أكثر من 200 سيارة يوميًا في صالة العرض الخاصة بها، تبلغ قيمتها مئات الملايين من الدولارات كما قام أحمد نبيل بتطوير العلامة التجارية VIP Motors محليًا في الشرق الأوسط باعتبارها العلامة التجارية الأكبر والأفضل لوكلاء السيارات.

تعود الدكتورة يومي إلى حبيبها أحمد نبيل

عادت خبيرة التجميل اللبنانية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية، يمنى خوري، المعروفة بالدكتورة يومي، إلى حبيبها الملياردير الأردني أحمد نبيل جاء ذلك بعد أن أثارت الدكتورة يومي الجدل بقولها: “من المستحيل إعطاء الرجل فرصة ثانية” وسبق أن قالت الدكتورة يومي: “لا أعرف كيف أعبر عن مشاعري، لا فرح ولا حزن، وحتى الشخص الذي أحبه يستطيع أن يقول أحبك كل ثلاث سنوات”.

أهم المعلومات عن دكتور يومي

الدكتورة يومي شخصية لبنانية مشهورة اسمها الحقيقي يمنى خوري ولقبها يومي وهي أيضًا عارضة أزياء وفنانة مكياج.

يقيم الدكتور يومي حاليًا في المملكة العربية السعودية، ولكنه يسافر بانتظام بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
كما تعتبر يمنى المالك الرسمي لموقع “youmi online shop” المتخصص في عالم الجمال والموضة.
كما تعتبر من أبرز نجمات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تعرض أحدث صيحات الموضة، لتجذب آلاف المتابعين في فترة زمنية قصيرة.
كما تقدم يومي نصائح حول استخدام مستحضرات التجميل وأدوات المكياج المناسبة لأنواع البشرة وألوانها.
كما يقوم بتوضيح النصائح من خلال منشوراته اليومية عبر الصور والفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي.

وبهذا ينتهي المقال الذي نتحدث فيه عن رجل الأعمال أحمد نبيل بالإضافة إلى تفاصيل عودة الدكتورة يومي إلى حبيبها أحمد نبيل وإعطائه فرصة ثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى