أخبار العالم

من هو الوكيل محمد الشامسي الذي استشهد على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات المسلحة الاماراتية في الصومال

من هو الوكيل محمد الشامسي الذي استشهد على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات المسلحة الاماراتية في الصومال، استشهد الضابط محمد الشامسي، جندي في القوات المسلحة الإماراتية، على متن طائرة عسكرية في الصومال أثناء قيامه بواجبه الوطني والإنساني. وفي ضوء ذلك سنتعرف معكم عبر منصة سعودي ميكس من هو الوكيل محمد الشامسي. كما سنتعرف على أهم المعلومات عن محمد الشامسي.

استشهاد العميل محمد الشامسي على متن طائرة عسكرية

الضابط محمد الشامسي الذي استشهد على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات المسلحة الإماراتية في الصومال، هو: جندي من القوات المسلحة الإماراتية، فقد حياته أثناء قيامه بواجبه الوطني والإنساني على متن طائرة عسكرية في الصومال.

وصول جثامين شهداء الوطن الأبرار إلى مطار البطين بأبوظبي

وصلت إلى أرض مطار البطين الخاص بأبوظبي، صباح اليوم الأحد، جثامين أربعة من شهداء الوطن الأبرار، وهم: العقيد محمد المنصوري، والوكيل 1 محمد الشامسي، والوكيل 1 خليفة البلوشي، والعريف سليمان الشحي. على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات المسلحة. وجرت مراسم عسكرية لاستقبال جثامين الشهداء في المطار، بحضور عدد من كبار القادة والمسؤولين بوزارة الدفاع، بالإضافة إلى عدد من أفراد أسر وأقارب الشهداء. من ناحية أخرى، سبق أن أعلنت وزارة الدفاع استشهاد ثلاثة من أفراد القوات المسلحة الإماراتية وضابط من قوات دفاع البحرين.

وفي نهاية مقالنا على منصة سعودي ميكس عرفنا منكم من هو العميل محمد الشامسي الذي استشهد على متن طائرة عسكرية. كما تعرفنا على أهم المعلومات عن محمد الشامسي، بالإضافة إلى التعرف على وصول جثامين شهداء الوطن الأبرار إلى مطار البطين بأبوظبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى