أخبار العالم

سبب طلاق أمير عيد وليلى فاروق.. السبب الحقيقي

سبب طلاق أمير عيد وليلى فاروق

ضجة إعلامية كبيرة أحدثها خبر انفصال الفنان أمير والفنانة ليلى، خاصة بعد قصة حب رائعة امتدت منذ طفولتهما إلى يومنا هذا، وتصدرت محركات البحث قصة الانفصال وتفاصيلها والحقيقة خصصنا لكم هذا المقال على موقعنا ميكس سعودي لنخبركم بأهم تفاصيل طلاقهما وحقيقة الخبر، ابقوا معنا.

حقيقة سبب طلاق أمير عيد وليلى فاروق

ويعود سبب طلاق أمير عيد وليلى فاروق إلى قيام الفنانة ليلى بنشر صورة لها على الستوري الخاص بها مع أحد أصدقائها، حيث ظهرت وهي تحتضنه على موقع X Twitter سابقًا.

حيث قام أمير بإلغاء متابعتها على الفور. الأمر الذي دفع معجبيها إلى التخمين بأنها مرتبطة بالشخص الذي ظهرت معه في الصورة.

حقيقة انفصال ليلى فاروق وأمير عيد

وانتشر خبر انفصال ليلى وأمير عبر برنامج التواصل الاجتماعي فيسبوك تجدر الإشارة إلى أن كلا الفنانين لم يعلقا على هذا الخبر بأي شكل من الأشكال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الفنان أمير فقط اكتفى بالتوقف عن متابعتها على منصة إنستغرام.

اقرا ايضا… سبب طلاق أمير عيد وليلى فاروق تعرف علي الخلاف بينهما

من هي ليلى زوجة أمير عيد؟

زوجة المطرب المصري أمير عيد هي ليلى الفاروق هي فنانة تشكيلية من مواليد عام 1983م. ولد في العاصمة المصرية القاهرة دخل كلية الفنون الجميلة قسم تصوير زيتي وتخرج منها. لها عام 2006. جدير بالذكر أنها كانت تربطها علاقة حب بالفنان أمير منذ أن كانت صغيرة.

زواج أمير عيد وليلى الفاروق

كشف الفنان أمير عن بعض تفاصيل زواجه من الفنانة ليلى، وتحدث عن هذه التفاصيل خلال لقائه التليفزيوني في البرنامج الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، قائلاً:

“تزوجت في ظروف صعبة للغاية، إذ لم يكن معي مال وكنت خارجا لأعبر أمام الجمهور، ولم أتمكن من شراء شقة أو شبكة، ونصحتني ليلى أن أطلب يدها، وبالفعل تزوجنا واحتفلنا على أسطح المنازل، وساعدني أخي في شراء الطعام لضيوف أحدهم”.

جدير بالذكر أن الفنان أمير نصح جمهوره بعدم المبالغة في تكاليف الزواج وتسهيل أمور الحياة بين الطرفين.

حساب أمير عيد على مواقع التواصل الاجتماعي

وسنذكر لكم حسابات أمير عيد على برامج التواصل الاجتماعي كالتالي:

● حساب أمير عيد على الانستغرام هو أمير عيد.

● علاوة على ذلك، حساب أمير عيد على منصة X/Twitter كان في السابق أمير عيد.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي نذكر فيه زواج أمير عيد وليلى فاروق، وبالإضافة إلى من هي ليلى زوجة أمير عيد، نذكر أيضًا سبب طلاق أمير عيد وليلى فاروق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى