متفرقاتمعلومات عامة

الجائزة الكبرى.. حل سؤال الحلقة 3 مسابقة طائر السعيدة 2024 “إجابة سؤال المشاهدين اليوم الصحيحة”

حل سؤال الحلقة 3 من مسابقة طائر السعيدة 6 2024

الإجابة الصحيحة على سؤال مشاهدي اليوم: “ما هو؟”، حيث امتلأت محركات بحث Goal بالباحثين عن حل السؤال من حلقة اليوم 3 رمضان 1445هـ في برنامج الطير السعيد مع مايا آل العبسي للفوز بالجائزة الكبرى والعديد من الجوائز القيمة المقدمة يومياً.

كما أن سؤال الحلقة الثالثة 3 من مسابقة الطائر السعيدة 2024 كان بسيطاً بعض الشيء ويتعلق بتاريخ اليمن الحديث وإنجازاته المعاصرة.

ولذلك من موقع السعودية مكس سنقدم لكم ما هو حل سؤال مشاهدي اليوم على مسابقة طائر السعيدة الحلقة 3، بالإضافة إلى رابط الاشتراك في البرنامج، وتردد قناة البث.

حل سؤال الحلقة 3 من مسابقة طائر السعيدة 6 2024

روزا عبد الخالق العبسي هي إجابة سؤال الحلقة 3 من مسابقة الطائر السعيد 2024، وهي الخيار الصحيح الأول من بين الخيارات الأخرى المقدمة من رؤوفة حسن الشرقي وأمة العليم السوسوة. “روزا عبد الخالق العبسي” هي الإجابة الصحيحة بالتأكيد.

لأنها أول فتاة يمنية تقود طائرة، كما أنها أول فتاة يمنية تحصل على رتبة كابتن بامتياز لقيادة جميع أنواع الطائرات المدنية وتمكنت الكابتن روزا عبد الخالق من قيادة طائرة يمنية من طراز بوينج 727 تابعة للخطوط الجوية اليمنية في السلام حيث كانت تقود الطائرة في ذلك الوقت.

سؤال المشاهدين اليوم في مسابقة طائر السعيدة 6 الحلقة 3

سؤال مشاهدي مسابقة طائر السعيدة الحلقة 3 اليوم مع مايا العبسي هو: “كابتن طيار من مواليد محافظة عدن عام 1971″، وهي أول فتاة يمنية تقود طائرة وأول فتاة تحصل على رتبة (كابتن) بامتياز لقيادة جميع أنواع الطائرات المدنية من هي؟

الإجابة الصحيحة لمسابقة طائر السعيدة 6 الحلقة 3 رمضان 2024

الإجابة الصحيحة لحلقة مسابقة طائر السعيدة الحلقة 3 هي (روزا عبد الخالق العبسي) الفتاة اليمنية التي تمكنت من الحصول على شهادة طيار طائرة وتعتبر أول كابتن يمنية تقود طائرة.

قيمة جائزة السؤال في الحلقة 3 من مسابقة طائر السعيدة 6

قيمة جائزة سؤال مسابقة طائر السعيدة الحلقة 3 وجوائز حلقات مسابقة طائر السعيدة 2024 ستكون كبيرة جدًا ومختلفة عن رمضان العام الماضي وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن قيمة الجائزة تزداد كلما زادت صعوبة السؤال.

كيفية المشاركة في مسابقة طائر السعيدة 6 2024

يمكنك المشاركة في مسابقة طائر السعيدة 2024 من خلال الخطوات التالية:

● يجب عليك أولاً الدخول إلى موقع مسابقة طائر السعيدة.

● ثم اختر الإجابة الصحيحة على سؤال مشاهدي اليوم.

● ثم عليك إدخال بيانات المشترك والتي تشمل الاسم الكامل ورقم الهاتف والمحافظة.

● ثم اضغط على زر الاشتراك.

رابط المشاركة في مسابقة طائر السعيدة 6 رمضان 2024

رابط المشاركة في مسابقة مايا العبسي طائر السعيدة 2024 للإجابة الصحيحة على سؤال المشاهدين اليوم 3 رمضان هو: alsaeedah-tv.net.

تردد قناة السعيدة اليمنية التي تبث برنامج المسابقات

تردد قناة السعيدة اليمنية التي تبث برنامج المسابقات هو كما يلي:

● القمر الصناعي : نايل سات عرب سات.

● التردد: 11900 12187.

● الاستقطاب: أفقي عمودي.

● عامل تصحيح الخطأ: 5/6 3/4.

● معدل الترميز: 27500 27500.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا على موقع السعودية مكس التي نقدم فيها حل سؤال مسابقة طائر السعيدة الحلقة 3 من مسابقة طائر السعيدة 2024 وطريقة تحديد الإجابة الصحيحة في برنامج طائر السعادة 6 وكيفية المشاركة للفوز بالجائزة الكبرى جائزة والعديد من الجوائز القيمة مع مايا العبسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى