أخبار العالم

من هنا: فيديو فايز المالكي يلتقط سيلفي مع فتاة في أحد المعارض الفنية.. وأول رد منه

فيديو لفايز المالكي وهو يلتقط صورة سيلفي مع فتاة في معرض فني

وهذا هو المقطع الذي تصدر منصات التواصل الاجتماعي في السعودية وانقسمت الآراء بين منتقدين ومتعاطفين مع الفتاة بسبب معاناتها من مشكلة صحية.

ولمعرفة المزيد عن ذلك سنعرض سطور مقالنا على موقع السعودية مكس حول مشاهدة فيديو لفايز المالكي وهو يلتقط صورة سيلفي مع فتاة في معرض فني، ورد المالكي بعد انتقادات واسعة موجهة ضده له.

فيديو لفايز المالكي وهو يلتقط صورة سيلفي مع فتاة في معرض فني

وظهر فايز المالكي في مقطع فيديو قصير وهو يلتقط صورة سيلفي مع إحدى الفتيات في أحد المعارض الفنية بالسعودية كان يتحدث مع إحدى المعجبات، ثم التقط صورة عادية عبر عدسة خارجية، ثم وضع يده على كتفها والتقطا صورة سيلفي معًا.

● موقع فيديو لمقيم يمني يتحرش بفتاة سعودية

فايز المالكي: الإنسان… pic.twitter.com/7xvTurK3yE

– سعود المقحم (@SAUDALmUQHIm) 3 مارس 2024

آراء عامة حول فيديو سيلفي لفايز المالكي مع فتاة في أحد المعارض

وانقسمت الآراء العامة على منصات التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومنتقد. ومنهم من قال إن فايز المالكي شخص طيب ولا يجوز التشكيك في أخلاقه لأنه أمسك بيد الفتاة. وبدا أن الفتاة تعاني من مشكلة صحية عند وقوفها.

● وكتب أحدهم: “والله إنك كفؤ ولطيف، والبركة عليك، يفترون عليها، ولا يعرفون معاناتها، ويعلمون أنه لا إنسانية فيها، ولا ينجو منها حتى أصحاب الهمم”. ”

أول رد لفايز المالكي على الاعتداء بفضل فيديو سيلفي مع الفتاة

● رد فايز المالكي على من علق على مقطع الفيديو مع الفتاة:

“دع الفتاة وشأنها، حتى في كتاباتها، سبني، ليس لدي مشكلة، لا أهتم، ولكن يجب أن لا تعرض الفتاة لذلك لأن ما تعانيه من ألم وألم ومعاناة يكفي”. من أجلها، وفوق ذلك فهي تشارك وترسم وتعيش حياتها ولها قبلة مني على رأسها”.

وتابع: “أسألكم بالله عليكم اتقوا الله، لا أحد يقترب من الفتاة في تغريدات مسيئة، وأقدم الأعذار حتى لا يتحدث عنها أحد”.

فايز المالكي ردا على الفيديو المتداول:

“من فضلكم، من فضلكم، تخلوا عن النوايا السيئة والأفكار القذرة. إذا كنتم تعلمون جميعًا كيف تخيلت أنه لن يأتي ويقبل رأسي، واتركوه وشأني، فلا مشكلة لدي”. pic.twitter.com/Yvk0D7u5YF

– رائع (@gorgeous4ew) 5 مارس 2024

من هو فايز المالكي؟ ويكيبيديا

فايز المالكي ممثل تلفزيوني سعودي، ولد عام 1969، من الطائف. بدأ مشواره الفني على المسرح عام 1985، ثم شارك في أول دور تلفزيوني له عام 1993 في مسلسل طاش ما طاش.

وتوالت بعد ذلك العديد من الأدوار الفنية تم تعيينه سفيراً للنوايا الحسنة في منطقة الخليج عام 1993. حصل على العديد من الجوائز منها جائزة رواد التواصل الاجتماعي في فئة خدمة المجتمع في دبي.

وفي نهاية مقالنا تعرفنا على موقع مشاهدة فيديو لفايز المالكي وهو يلتقط صورة مع فتاة في معرض فني ونذكر أيضًا بعض آراء المعلقين والنقاد لهذا الفيديو كما رد فايز المالكي على مهاجميها باعتبار الفتاة شخصية حازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى