أخبار العالم

سبب وفاة الإعلامي عمرو رزق ويكيبيديا

سبب وفاة الإعلامي عمرو رزق ويكيبيديا، هذا هو الرئيس السابق لشبكة ON. وأقيمت صلاة الجنازة اليوم، بعد صلاة الجمعة، في مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم، وتم الدفن بمقابر عائلة الإمام الشافعي. مقابرها بمنطقة الخليفة بمصر.

سبب وفاة الإعلامي عمرو رزق ويكيبيديا

توفي صباح اليوم، الإعلامي عمرو رزق، الرئيس السابق لشبكة أون. وستقام صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة الجمعة في مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم، والدفن في مقابر العائلة بمقبرة الإمام الشافعي بالحي. منطقة خليفة.

سبب وفاة الاعلامى عمرو رزق ويكيبيديا
سبب وفاة الاعلامى عمرو رزق ويكيبيديا

سبب وفاة الإعلامي المصري عمرو رزق وعكة صحية ناتجة عن مشاكل في القلب. وتدهورت حالته الصحية بشكل مفاجئ وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، إلا أن حالته لم تستقر وتوفي مخلفا وراءه الكثير من الألم والحزن. نتقدم بأحر التعازي لعائلة عمرو رزق وأصدقائه في هذا الوقت العصيب. ونعى العديد من الفنانين المصريين الراعي على مواقع التواصل الاجتماعي ببالغ الأسى والحزن.

من هو الاعلامي عمرو رزق ويكيبيديا

عمرو رزق صحفي مصري تميزت مسيرته بالعديد من الإنجازات في مجال الإعلام. شغل عدة مناصب، منها ما يلي:

الرئيس السابق لقناة ON والرئيس التنفيذي لراديو ON Sport، كما كان مسؤولاً عن الإنتاج التنفيذي لبرنامج “بهدوء” للإعلامي عماد الدين أديب، وفي عام 2019 تم تعيينه ممثلاً لمجلس إدارة شبكة راديو النيل، وكان نائب رئيس وكالة التسويق والإعلان Creative Edge، أحد القادة البارزين في مجال الإعلام المصري والشركة المتحدة، وكانت له خبرة مهمة في إنتاج وتقديم برنامج “بهدوء” مع الصحفي عماد الدين خلال فترة ثورة 25 يناير عبر شبكة قنوات CBC، وتم تعيين الصحفي عمرو رزق ممثلاً لمجلس إدارة شبكة راديو النيل عام 2019.

عمرو رزق السيرة الذاتية

إن الإعلامي المصري عمرو رزق يتمتع بسيرة ذاتية حسنة ومن أهم المعلومات الخاصة به هي كالتالي:

البيانات الشخصية
الاسم الكامل عمرو رزق
تاريخ الميلاد غير معروف
مكان الميلاد جمهورية مصر العربية
الجنسية مصرية
الديانة الإسلام
العمر غير معروف
اللغة الأم العربية
المهنة صحفي وإعلامي
تاريخ الوفاة التاسع من فبراير 2024م
سبب الوفاة وعكة صحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى